عادي

جاني: هدفنا المنافسة في «خليجي الصالات»

23:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبدالملك جاني

متابعة: «الخليج»

أكد عبدالملك جاني، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، أن عودة كأس الخليج العربي لكرة قدم الصالات عبر النسخة الثالثة المقررة في جدة في نوفمبر المقبل بعد توقف لأكثر من 5 سنوات خطوة في الطريق الصحيح.

وقال جاني:كأس الخليج لها دائماً خصوصية ونكهة مميزة لأبناء الخليج والمنطقة العربية بصفة عامة،نحن من جانبنا في لجنة الصالات الإماراتية، نسخر كل جهودنا وخبراتنا مع إخوتنا وأشفائنا في المملكة العربية السعودية وكلنا ثقة بأن اللجنة المنظمة في المملكة ستقدم تنظيماً رائعاً.

أما عن مشاركة منتخب الإمارات فأكد جاني أن أبيض الصالات سيشارك لأجل المنافسة، ويطمح في تقديم نفسه بصورة مميزة في المحفل الخليجي القادم بعد الصورة الزاهية والمشرفة التي ظهر بها في البطولة العربية التي أقيمت مؤخراً في جمهورية مصر العربية.

وأشاد جاني بالانطلاقة القوية لموسم الصالات من خلال بطولتي الدوري وكأس الإمارات والنسخة الأولى من دوري الرديف،وقال: إشراقاتنا في اللعبة لم ولن تتوقف، فنحن الآن نوجد في كأس العالم لكرة الصالات في ليتوانيا عبر حكمنا فهد الحوسني، وبالأمس القريب استقبلنا الحكم الكويتي عبدالعزيز الصراف وموسوي مقيم التحكيم الآسيوي والدولي الذي حضر لاختبار الحكم الكويتي في قمة شباب الأهلي والنصر،ونحن في كرة الصالات نفخر أيضاً بأننا أول لعبة بدأت ممارسة النشاط وأكملت موسمها وكل مسابقاتها خلال فترة الجائحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"