عادي

النصر يحافظ على وصافة الدوري السعودي قبل موقعة الهلال

23:01 مساء
قراءة دقيقتين
النصر أبها

الرياض: عيسى الحكمي

احتفظ النصر بوصافة الدوري السعودي بعد فوزه المتأخر على ضيفه ابها 2-1 في اطار الجولة الثانية والعشرين ليصبح رصيد «العالمي» 44 نقطة متقدماً بفارق 4 نقاط عن الشباب الذي يلاحقه في المركز الثالث.

في المقابل، تجمد رصيد أبها على 28 نقطة وبقي في مركزه السادس بعدما تلقى خسارته الثانية توالياً في آخر جولتين.

سجل الكاميروني أبوبكر فينسنت «هداف إفريقيا» ثنائية النصر في الدقائق 17 و90+7 بعد كرتين وصلته من الجناح خالد الغنام والبديل الأوزبكي ماشاريبوف،وسجل هدف الضيوف أوروش ماتيتش في الدقيقة 70،وأضاع الهولندي ميتشل تي فريدي في الدقيقة 81 ركلة جزاء لمصلحة الضيوف عندما سددها في عارضة مرمى الحارس وليد عبد الله.

وتلقى النصر ضربة موجعة خلال المباراة بإصابة مدافعه الدولي سلطان الغنام الذي غادر متأثراً بإصابة على مستوى الكاحل في الدقيقة 39.

وسيلتقي النصر الخميس المقبل غريمه الهلال الذي بدروه فاز على ضيفه الحزم 2-0 على ملعب الأمير فيصل بن فهد رافعاً رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع وتبقت أمامه 3 مباريات مؤجلة.

ثنائية الزعيم سجلها البيروفي كاريلو والمالي موسى ماريغا توالياً في الدقيقتين 57 و89،وفقد الفريق خدمات لاعبه الشاب مصعب الجوير الذي طرد في الدقيقة 90+9.

وكانت الجولة قد انطلقت بفوز مثير لضمك على حساب ضيفه الرائد 3-2 على الرغم من اكمال أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط دوماغوج في الدقيقة 30 قبل أن تتعادل الكفة في الدقيقة 94 بطرد مدافع الرائد رينيه سانتوس.

سجل لضمك منصور حمزي وهلال سوداني وسيرجيو فيتور «27 و39 و95» وللرائد ايدر وكريم بركاوي «36 و46» وأهدر البركاوي ركلة جزاء رغم انه أعيدت مرتين في الدقيقة 45.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"