عادي

«ملك اليد» يغرد خارج السرب

16:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
احتفالية شرقاوية بالفوز والاقتراب من حسم اللقب

الشارقة: عصام هجو

واصل فريق رجال الشارقة لكرة اليد التغريد خارج السرب، وتقدمه نحو تحقيق درع دوري أقوياء اليد للمرة السادسة توالياً وال 16 في تاريخه، وذلك عندما تغلب على ضيفه فريق الجزيرة بنتيجة 28-23 في المباراة التي احتضنتها صالة نادي الشارقة الرياضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

ودخل الشارقة المباراة بقوة منذ البداية وسط حضور ومؤازرة جماهيرية كبيرة في الصالة البيضاء، منهياً الشوط الأول بفارق خمسة أهداف (17-12)، بينما تمكن الجزيرة من التعادل في الشوط الثاني ( 11- 11)، ثم سيطر رجال «ملك اليد» على قمة الجولة الخامسة التي انتهت شرقاوية بفارق خمسة أهداف.

وتربع الشارقة على قمة جدول ترتيب الدور النهائي لبطولة الدوري العام للموسم الرياضي 2021-2022، بالعلامة الكاملة برصيد 17 نقطة جمعها من 5 انتصارات متوالية، ونقطتين اعتباريتين حصدهما بعد صدارته المجموعة الأولى في الدور نصف النهائي.

وبحسابات حسم اللقب، يتبقى للشارقة مواجهتان أمام مليحة والنصر، وفي حالة فوزه في مباراة واحدة فقط يضمن تتويجه رسمياً بالبطولة، التي لعبت على 3 أدوار بمشاركة 8 أندية.

وفي مباراة ثانية حول النصر تأخره بفارق 8 أهداف في الشوط الأول أمام مليحة إلى فوز في الثواني الأخيرة 26-25 بعد مباراة قوية ومثيرة من الفريقين.

ويتصدر الشارقة الترتيب ب 17 نقطة، يليه النصر ( 14 نقطة)، وتراجع الجزيرة إلى المركز الثالث ب 13 نقطة، وشباب الأهلي رابعاً 10 نقاط، ثم العين ومليحة 7 نقاط، والوصل 6 نقاط، ودبا الحصن في المركز الأخير ب 4 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"