عادي

«الفجيرة العلمي» يشارك في مخيم الصين

14:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الفجيرة العلمي» يشارك في مخيم الصين
«الفجيرة العلمي» يشارك في مخيم الصين
الفجيرة: محمد الوسيلة
كشف نادي الفجيرة العلمي عن مشاركته في المخيم العلمي الدولي بعنوان «الحزام والطريق للشباب» الذي تنظمه وزارة العلوم والتكنولوجيا الصينية والجمعية الصينية للعلوم والتكنولوجيا في مدينة تشونغ تشينغ بالصين في الفترة من 5 إلى 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.
يشارك النادي بوفد يضم 7 أعضاء برئاسة د. سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي، وأحمد حسني المشرف الإداري وحينوك علي مشرف فني، والأعضاء راشد اليليلي وعبد الرحمن الزحمي ومحمد إبراهيم العبدولي وعلي عبد العزيز العبدولي.
وقال المعيلي: إن المشاركة فرصة لتبادل المعارف والتجارب والخبرات مع ممثلي الدول المشاركة في المخيم الذي يحظى بحضور دولي من المؤسسات العلمية وبناء مشاريع أولية علمية في مجال استكشاف الفضاء والذكاء الاصطناعي والروبوتات وغيرها من العلوم المتقدمة، كما ستتم زيارة الجامعات والأكاديميات إلى جانب المختبرات العلمية، وسيحظى الوفد بمراقبة الكواكب والأجرام السماوية في المرصد الصيني.
وأضاف أن المشاركة تعد تعزيزاً للتواصل مع المؤسسات العلمية حول العالم، كما تسهم في فتح آفاق جديدة وطموحة للتعاون العلمي وتطوير قدرات وإمكانات منتسبي النادي من خلال المعرفة، وتمكينهم من الحضور العالمي في المحافل الدولية، ووضع بصمة إيجابية لشباب الفجيرة في العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/r8b3tatt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"