عادي

انطلاق «أيام المنتجات التونسية» في الشارقة

19:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
انطلقت أمس الخميس فعاليات معرض أيام المنتجات التونسية في تعاونية الشارقة، بمركز الرحمانية التجاري، والذي يستمر حتى الأحد، ويتضمن منتجات متنوعة لأكثر من 22 شركة تونسية.
يأتي ذلك في إطار استراتيجية وتوجهات التعاونية الرامية إلى اكتساب المعرفة وتبادل الخبرة بتجارب الدول الأخرى في مجال البيع بالتجزئة.
افتتح المعرض ماجد الجنيد، الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، والمعز بن عبدالستار بنميم، سفير الجمهورية التونسية لدى الدولة، يرافقه شهير دجبي، القنصل العام للجمهورية التونسية، بحضور ممثلين عن غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومن جمهورية تونس وعدد من رجال الأعمال.
وقال ماجد الجنيد: «تســـهم هذه المــــعارض فـــي فتـــح آفاق واعدة لتعزير التعاون»، مشيـــراً إلى أن هـــذا الحدث يسعى لتوطيد أواصر التعاون المشترك بين البلــــدين الشقيقين ومد آفاق واعدة لتبادل الخبرات بينهما.
وأكد أن الجمعية وضعت معايير محددة لتـــوفير المواد الغذائية التي تتناسب مع مستويات الفئات المجتمعية المعيشية، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية لتقديم أجود معايير الخدمات والمواد الغذائـــــية والاســــتهلاكية وضمان مستوى الحياة الأفضل والبيئة المستدامة للمستهلكين.
من جانبه، أعرب معز عبدالستار بنميم عن سعادته بمشاركة تعاونية الشارقة بمعرض أيام المنتجات التونسية لما له من دور في تعزيز العلاقات بين الجانبين، مشيراً إلى أهمية التعاون في تجسيد توجهات تونس الاستراتيجية لتنمية الصادرات التي تعتمد على التواجد المباشر في الأسواق الواعدة وذات الأولوية.«وام»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdrcs4sx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"