عادي

انطلاق المؤتمر الدولي لتحليل الأعمال بجامعة الشارقة

01:09 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»
برعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة، انطلقت فعاليات المؤتمر الدولي لتحليل الأعمال، والذي تنظمـه كلية إدارة الأعمال بجامعة الشارقة، بالتعاون مع مركز تحليل الأعمال في الممارسات العملية التابع لكلية إدارة الأعمال في جامعة سري البريطانية.
يناقش المؤتمر أحدث الاتجاهات والابتكارات في تحليلات الأعمال، وذلك بحضور ومشاركة عدد كـــبير من المتحدثين والمشاركين الأكاديميين والمهنيين، وأكثر من 65 باحثاً من أعضاء الهيئة التدريسية بجامعة الشارقة، وجامعة الإمارات، وكلية التقنية العليا، وجامعة الملك فيصل، وعدد من طلبة الدراسات العليا، إضافة إلى باحثين من اليونان، وبريطانيا، وأستراليا، وأمريكا، وإيطاليا، والهند، ونيجيريا، وبنغلاديش.
بدأت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر بكلمة الدكتور حميد مجــول النعيمـي مدير الجامعة رحب فـي مستهلها بالحضور والمشاركين ضمن فعاليات وأعمال المؤتمر، موضحاً أن هذا المؤتمر يُعد منارة علمية وإرشادية تستطيع كلية إدارة الأعمال من خلالها أن تسلط الضوء على مسار الابتكارات والتطبيقات الحديثة والمتجددة في المجالات الميدانية لتحليلات الأعمال.
من جانبه أكد الدكتور إلهان أوزترك عميد كلية إدارة الأعمال أن هذا المؤتمر يتم تنفيذه بالتعاون مع واحدة من أهم الكليات المتخصصة في مجال تحليل الأعمال وهي كلية إدارة الأعمال بجامعة سري البريطانية.
وفي كلمته أشار الدكتور بنايوتيس زيرفوبولوس، مدير برنامج الدكتوراه في إدارة الأعمال، ورئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر إلى أهمية المؤتمر واصفاً إياه بأنه منصة علمية فريدة لتبادل الأفكار والخبرات الأكاديمية والمهنية.
أما الدكتور علي أمروزنجاد، مدير مركز تحليلات الأعمال في الممارسة العملية في جامعة سري بالمملكة المتحدة، والرئيس المشارك للجنة التنظيمية للمؤتمر فقد أوضح أهمية استخـدام مبادئ وأسالــيب تحليل الأعمال ودورها في اتخاذ القرار وصنع السياسات في قطاع العمال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yxn8k9vn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"