عادي

«الشارقة للمرأة» يفوز ببطولة الاتحاد للمبارزة

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبارزة «الشارقة للمرأة» حققت إنجازاً كبيراً
حسم فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة لقب بطولة الاتحاد الختامية للمبارزة لموسم 2023-2024، التي أقيمت في دبي بمشاركة كافة فرق المبارزة على مستوى الدولة، وجاء ذلك بعد الفوز بذهبية سلاح الأيبيه، وفضية سلاح السابر..
تحقق إنجاز الفوز بذهبية الأيبيه من خلال الرباعي المكون من: زينب الحوسني، العنود السعدي، شيخة الزعابي، وفجر المرزوقي، وجاء إنجاز الفوز بفضية السابر من خلال اللاعبات: ريم المازمي، حبيبة مصطفى، وفاطمة الملا.
وفي منافسات الفردي العام فازت لاعبات الفريق بـ4 ميداليات، منها ذهبية للاعبة حبيبة مصطفى في سلاح الفلورية، وفضية في سلاح الأيبيه للاعبة زينب الحوسني، وبرونزية في نفس السلاح للعنود السعدي، وبرونزية للاعبة ريم المازمي في سلاح السابر.
وأكدت مي العامري نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة، سعادتها بفوز فريق المبارزة ببطولة كأس الاتحاد للفرق، وبمجموع النتائج التي تحققت على مستوى منافسات الفردي.
وأضافت: «الفوز بكأس بطولة الاتحاد للمبارزة دليل على تطور اللعبة في النادي، ودليل على تميز كل اللاعبات خاصة في منافسات سلاح الأيبيه، ووصل الفريق إلى مستوى جيد من الأداء، وأصبح الآن قادراً على المنافسة وتحقيق أفضل النتائج في جميع البطولات المحلية والدولية».
وذكرت: «تميز الفريق حالياً يعود لحجم الدعم الذي تحظى به اللعبة من قبل الإدارة، وأشكر جميع اللاعبات على حماسهن وحرصهن على تحقيق أفضل النتائج، كما أشادت بجهد الجهاز الفني والإداري للفريق المكون من فاطمة قرامي المدير الفني، وهدى حسن الإدارية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rxb92vz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"