عادي

عبدالعزيز الشامسي: صحيفة نعتز بإنجازاتها وتاريخها المضيء

18:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد العزيز الشامسي

هنأ عبدالعزيز أحمد الشامسي مدير عام دائرة التسجيل العقاري في إمارة الشارقة صحيفة الخليج الغراء بعيدها الذهبي مع مرور 50 عاماً على انطلاقها في خدمة الوطن، وتمنى للقائمين عليها مزيداً من التقدم والنجاح في مسيرتها الإعلامية، معرباً عن اعتزازه بإنجازات الصحيفة، وتاريخها المضيء في مجال الإعلام الوطني الصادق بكل مهنية وشفافية.
وأشاد الشامسي بالمصداقية العالية التي تتمتع بها صحيفة الخليج، والانتشار الواسع لها بين جمهور القراء، داخل الدولة وخارجها. مؤكداً أن هذا الانتشار يعكس ثقة القراء بالصحيفة وكافة القائمين عليها لما يتمتعون به من مهنية عالية ورؤية إعلامية ثاقبة، جعلتهم في طليعة العمل الصحفي في العالم العربي.
وأكد على الدور الكبير الذي لعبته الصحيفة في تعزيز التنمية الاقتصادية في إمارة الشارقة خصوصاً ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً، حيث كانت وما زالت شريكاً استراتيجياً لدائرة التسجيل العقاري منذ انطلاقها، ونقلت للقراء والمهتمين العديد من مبادرات الدائرة ومشاريعها الهادفة، وكانت شاهدة على الازدهار الكبير الذي شهده القطاع العقاري في الإمارة، ودافعاً حقيقياً لنموه وتطوره من خلال مواكبتها لكافة أخبار وتفاصيل العمل في المشاريع العقارية الكبرى التي شهدتها الإمارة الباسمة طوال السنوات الماضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"