عادي

منصور بن محمد: ملحمة إماراتية تُعلي أمجاد الوطن

01:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
منصور بن محمد


دبي: «الخليج»
 أكد سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، أن الاحتفال بيوم العَلَم لا يمثل مناسبة وطنية فحسب، بل هو احتفاء بمنجزات تاريخية، ورحلة عطاء طويلة جعلت الإمارات نموذجاً لقوة الاتحاد ومنارة للتسامح والعيش المشترك.
وقال: إن يوم العَلَم مناسبة غالية بما يرمز له من إعلاء قيم الانتماء للوطن والولاء لقادته، وهو رمز راسخ لحاضرنا الذي ننطلق منه بثبات نحو آفاق أرحب من التقدم والازدهار، وصولاً إلى تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز الحاضر وصنع مستقبل أفضل للأجيال القادمة تكون فيه الإمارات عنواناً للحضارة والخير والنماء.
واضاف: قد تظلل الشجرة فرداً واحداً ولكن العَلَم يستظل بظله اسم الوطن ويتسع لجميع ابنائه، حيث تتوحد في هذا اليوم العظيم مشاعر الجميع ابتهاجاً ومحبة ووفاء لهذا الرمز الوطني الكبير، لتعبر عن فرحة مشتركة بين أبناء مجتمع دولة الإمارات بجميع شرائحه بإنجاز توحدت معه الإرادات وتضافرت مع المصائر تحت راية واحدة ستظل رمزاً وعنواناً وضمانة راسخة لهذه الوحدة.
وأكد سموّه أن يوم العَلَم يمثل ملحمة إماراتية تعلي أمجاد الوطن التي سطرتها سواعد شبابها المخلصين الذين جسدوا قيم الولاء والانتماء لهذه الأرض، لتصبح الإمارات منارة بين الأمم، نفاخر بها العالم.
واختتم سموّه بتوجيه الدعوة إلى كل شاب وشابة إماراتية للعمل على رفعة العَلَم بالعِلْم والعمل والاجتهاد في تطوير قدراتهم ليصبحوا قادرين على حمل راية التطوير، ليبقى علم الإمارات شامخاً خفاقاً قوياً كشموخ وقوة أبناء الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"