عادي

زاراغوسا: شباب الأهلي يريد لقب كأس الخليج العربي

21:01 مساء
قراءة دقيقتين
1

 

 


أبوظبي: محمد مصطفى
لم يجد شباب الأهلي صعوبة في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس الخليج العربي، وتجاوز عقبة الظفرة في داره بثلاثية نظيفة، وأكد «الفرسان» استمراره في البطولة التي فاز بلقبها 4 مرات.
وشهدت المباراة تألقاً لافتاً لـ«الجوكر» سعيد أحمد لاعب شباب الأهلي الذي سجل ثنائية أسهمت في تأهل فريقه، ليؤكد صاحب 26 سنة نضجه وقدرته على إعطاء الإضافة لـ«الفرسان» في الخط الهجومي، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز.
كما كانت مشاركة حمدان الكمالي مع فريقه الجديد لأول مرة منذ انتقاله إليه من الوحدة وخوضه أول مباراة رسمية بعد غياب عن المباريات منذ يناير/كانون الثاني الماضي لافتة أيضاً. وفي المقابل لم تكن هناك أي ردة فعل من فريق الظفرة في المباراة وبدا عاجزاً على الرغم من أن شباب الأهلي لعب بصفوف ناقصة.
من جانبه، أعرب الإسباني جيرارد زاراغوسا مدرب شباب الأهلي عن سعادته بالتأهل إلى ربع النهائي من بطولة كأس الخليج العربي، مبيناً أن فريقه أظهر رغبته في الاستمرار في البطولة وحصد اللقب الخامس.
وذكر المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي للمباراة أن فريقه قدم مباراة جيدة وحقق فوزاً مستحقاً، مشيراً إلى أن شباب الأهلي ظهر بصورة أفضل من التي كان عليها في لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، نسبة لنجاح اللاعبين في استثمار الفرص التي توفرت على عكس اللقاء الأول.
وأوضح قائلاً: «صحيح أن الظفرة شارك في المباراة منقوصاً لغياب عدد من لاعبيه، ولكن في نفس الوقت فريقنا لعب المباراة بغياب 9 لاعبين لانضمام الدوليين للمنتخب ولإصابة بعض العناصر.
بدوره أرجع الصربي ألكسندر فيليوسوفينتش مدرب الظفرة الخسارة التي لحقت بفريقه بثلاثية أمام شباب الأهلي إلى الغيابات التي حرمته من مجهود 8 من اللاعبين المؤثرين، وذلك للإصابات والتحاق الأردني ياسين البخيت بمنتخب بلاده.
 وهنأ فيليوسوفينتش شباب الأهلي على التأهل لربع نهائي البطولة، وقال: «المنافس استحق الفوز؛ لأنه كان الطرف الأفضل في المباراة ونجح لاعبوه في استثمار الفرص التي توفرت لهم».

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"