عادي

مبخـوت: الأداء وحـده لا يجلـب البطـولات

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: أيمن بشير 

سجل علي مبخوت «هاتريك» لينقذ الجزيرة من الوقوع في فخ التعادل مع الفجيرة في استاد محمد بن زايد، ليحافظ «فخر أبوظبي» على الصدارة برصيد 47 نقطة.

وسجل نجم الهدافين مرتين في الوقت القاتل ليقود فريقه للفوز 4-2 بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 2-2، قبل أن تظهر أعراض البطل على أصحاب الأرض.

وسجل مبخوت «هاتريك» للمرة الثالثة في هذا الموسم وال 14 في مسيرته ليحكم قبضته على صدارة هدافي الدوري هذا الموسم بعد وصوله إلى الهدف 21، معززاً مسيرته بالهدف 167 ليكون على بعد 8 أهداف لتجاوز رقم الهداف التاريخي للدوري الإماراتي فهد خميس (175).

سهلة وصعبة 

وأعرب مبخوت عن سعادته الكبيرة بالأهداف التي سجلها ومساعدة فريقه للفوزعلى الفجيرة في المباراة التي بدأت سهلة وتحولت إلى صعبة مع بداية الشوط الثاني، وقال: المهم في هذه المرحلة أن تكون قادراً على تجميع النقاط بالفوز في المباريات لان الأداء لا يجلب البطولات، ويبقى المهم تحقيق الثلاث نقاط. 

بدوره اتفق خلفان مبارك نجم خط الوسط مع زميله مبخوت في اهمية الفوز على حساب الأداء، مبيناً أن جميع المباريات في هذه المرحلة ستكون صعبة ولكي تبقى في الصدارة لابد من الحصول على العلامة الكامل.

في الجانب الآخر، تراجع الفجيرة خطوة ليجلس وصيفاً للقاع، ووصف مدربه التونسي ناصيف البياوي الخسارة بالنتيجة الخادعة ولا تعكس مجريات اللقاء، مبيناً أن فريقه استطاع إيقاف قوة الجزيرة، معتبراً أن الاخطاء الفردية سبب في تفريط «الذئاب» بالخروج بنقطة.

وقال: «لا بد من توجيه الشكر إلى لاعبي الفريق بعد أدائهم الجيد، لأنه رغم الخسارة قدمنا مباراة رائعة بروح وحماس ورغبة في الانتصار».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"