عادي
بني ياس يعيد العين إلى أرض الواقع

«السماوي» يكتب التاريخ في معقل «الزعيم»

23:28 مساء
قراءة دقيقتين
جز

العين: عاطف صيام
أثبت بني ياس أنه المهدد الأكبر لصدارة الجزيرة.. وأنه الجواد الذي لا يعرف الكبوة أبداً، بل هو الجواد الرابح دائماً في كسب الرهان، ففي كل مرة يتأخر الفريق في النتيجة نجده يعود إلى المباراة بصورة أقوى وأكثر شراسة ويكون هو صاحب الكلمة العليا والنهائية، كما حدث في مباراتي الجزيرة والنصر وأمام العين في استاد هزاع بن زايد أمس الأول في ختام الجولة 21 من دوري الخليج العربي.
وقلب بني ياس الطاولة على العين بالفوز بهدفين بعد أن كان متأخراً بهدف في الشوط الأول، ليحقق «السماوي» الفوز وثلاث نقاط غالية في مشواره حافظ بها على فارق النقطتين مع المتصدر الجزيرة وأبقت على حظوظه القوية في المنافسة على اللقب.
أوسع الأبواب
 كما أن الفوز المستحق على «الزعيم» أدخل كتيبة السماوي التاريخ من أوسع أبوابه بتسجيل بني ياس الفوز الأول في ملعب العين، كما أنه انتصر ذهاباً وإياباً لأول مرة في تاريخه أيضاً.
وفي الوقت الذي كانت فيه جماهير بني ياس سعيدة بكتابة تاريخ جديد لفريقها، سخرت بعض جماهير العين في وسائل التواصل الاجتماعي من الجهاز الفني لفريقها بقيادة البرتغالي بيدرو إيمانويل وسطرت في تغريداتها أنه المدرب الوحيد الذي تحطمت في عهده كل الأرقام القياسية التي سجلها «الزعيم» عبر تاريخه، واستعرضت الخسائر التي تعرض لها الفريق محلياً وآسيوياً.
كما كشفت الخسارة حقيقة مستوى العين وأعادت «الزعيم» إلى أرض الواقع بعدما استبشر البعض خيراً بالفريق بعد الفوز الكاسح على الوحدة برباعية نظيفة في الجولة 20.
سعادة بالغة
من جانبه أبدى الروماني دانيل إيسيلا مدرب بني ياس سعادته البالغة بفوز فريقه، وقال: بالتأكيد سعيد جداً بالنتيجة النهائية التي حصلنا عليها، فليس من السهل أن تأتي إلى مباراة أمام منافس قوي وأنت قادم أيضاً من أداء مباراة قوية وقبل فترة قليلة أمام النصر وهو أحد المنافسين الأقوياء على اللقب، ولكن بعزيمة وإصرار اللاعبين نجحنا في تحقيق النتيجة المطلوبة في المباراتين.
 أما مدرب العين بيدرو إيمانويل فقد أكد أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة في المباراة قياساً بالأداء والفرص التي لاحت لهم وكان هو الأقرب للنقاط الثلاث وقال: أشعر بالفخر والاعتزاز بتدريب هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين الذين يمثلون مستقبل النادي، كما أتوجه بتحية خاصة إلى اللاعب الياباني شيوتاني الذي لعب بقتالية عالية طوال ال90 دقيقة رغم تلقيه قبل المباراة خبراً غير سار،وأعتقد أننا قدمنا مباراة متوازنة وظهرنا بصورة منظمة وتقدمنا بهدف مبكر وحافظنا عليه حتى نهاية الشوط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"