عادي

محمد المعلم يطمح للفوز بجميع بطولات مصارعة الذراعين

14:26 مساء
قراءة دقيقتين
ADFdadfa

أكد بطل الإمارات لمصارعة الذراعين محمد موسى المعلم آل علي، أن تنظيم بطولة تحدي الفجيرة لمصارعة الذراعين تعتبر إضافة كبيرة للعبة على مستوى الإمارات والوطن العربي، لدورها بنشر ممارسة هذه الرياضة ذات البعد الرياضي والشعبي. وقال إن فوزه بالمركز الأول للبطولة التي أقيمت مؤخراً في مجمع زايد الرياضي برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، إنجاز يعتز به كثيراً وسيواصل تدريباته بشكل منتظم لحصد المزيد من البطولات، وكان محمد موسى قد فاز بالميدالية الذهبية في الوزن الثقيل بعد أن قدم مستويات فنية مميزة. 
وقال المعلم: أشعر بفخر كبير لفوزي بالميدالية الذهبية لفئة المواطنين في بطولة تحدي الفجيرة في بطولة قوية ضمت لاعبين مميزين في فئة الوزن الثقيل، بمشاركة لاعبين أقوياء ومتمكنين. 
وأضاف: الجهود التي بذلها المنظمون كان لها دور كبير أسهم في ظهور منافسات البطولة بشكل مميز، أتقدم بالشكر للجنة المنظمة للبطولة لاستقطابها لاعبين دوليين أسهم برفع المستوى الفني للبطولة ومنها لاعبون محترفون من أفضل دول العالم للمشاركة في هذا التحدي. 

vv

 وعن إنجازاته في مصارعة الذراعين قال المعلم: حصلت على لقب البطل الأول في بطولة المواي تاي التي تم تنظيمها في إمارة أبوظبي سنة 2018، وحصلت على المركز الأول في بطولة مصارعة الذراعين في بطولة رأس الخيمة في سنة 2019، كما شاركت في بطولة أقوى رجل خليجي Strong Man والتي فزت فيها بالمركز الأول كأقوى رجل في الخليج العربي في هذه البطولة التي تم تنظيمها في البحرين سنة 2020، تزامناً مع فوزي المثير في تحدي الفجيرة، سنة 2021، وأطمح لإنجازات أخرى مع المنتخب الوطني حيث تنتظرنا بطولات كثيرة في الفترة المقبلة.

b
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"