عادي
أشاد بجهود الجهات المنظمة والداعمة

البواردي يتفقد استعدادات «دبي الدولي للطيران 2021»

20:17 مساء
قراءة دقيقتين
1

تفقد محمد بن أحمد البواردي، وزير دولة لشؤون الدفاع، سير العمل والاستعدادات ل«معرض دبي الدولي للطيران2021»، الذي يقام من 14 إلى 18 نوفمبر، في مطار آل مكتوم الدولي.

 واطمأن إلى التسهيلات اللوجستية التي وفرتها الجهات المعنية في دولة الإمارات عامة ودبي خاصة، من أجل راحة العارضين والزوار وضيوف المعرض الذين وفدوا من أنحاء العالم.

استمع، خلال جولته التفقدية في القاعة الرئيسية والفضاء الخارجي للمعرض، إلى شرح قدمه اللواء الركن الطيار إسحاق البلوشي، المدير التنفيذي للجنة العسكرية المنظمة للمعرض عن الإجراءات والتجهيزات، لتوفير أقصى درجات الراحة والأمن والأمان لجميع العارضين والزوار والوفود الرسمية.

وأعرب البواردي، عن ارتياحه للاستعدادات التي اتخذتها اللجنة المنظمة، مشيداً بجهود الجهات المنظمة والداعمة، التي تهدف إلى تميز المعرض وتفرده، في دورته الاستثنائية التي تتزامن مع «معرض إكسبو 2020 دبي»، والاستعداد للاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة في عامها الخمسين، ونجاحها في التغلب على «كوفيد - 19» ومضيّها نحو تحقيق التعافي الكامل في قطاع الطيران، ليكون في صدارة المعارض العالمية من كل الجوانب التنظيمية والتكنولوجية والأمنية.

وأكد أن العمل ضمن الفريق الواحد، هو ما يضمن استمرارية النجاح المتميز للمعرض. متطلعاً إلى تحقيق نجاح أكبر في هذه السنة، من حيث عدد الزوار والمشاركين من مختلف دول العالم. 

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، عن مشاركتها في معرض دبي للطيران لعام 2021، الذي ستنطلق فعالياته بعد غد الأحد، ويستمر حتى الخميس في «دبي وورلد سنترال» تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.وقال الفريق محمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي: اليوم بفضل رؤية القيادة الحكيمة لدولة الإمارات وجهودها الحثيثة أصبحت الإمارات من بين الدول الأسرع في التعافي مع تجاوزها جائحة «كوفيد 19» وبدء مرحلة جديدة من النمو بمختلف القطاعات.

وأضاف أن معرض دبي للطيران شهد نمواً سريعاً خلال السنوات الماضية من انعقاده، حتى أصبح اليوم عامل استقطاب لجميع المهتمين والمتخصصين والشركات الرائدة في مجال قطاعات الطيران والفضاء والدفاع.

من جانبه، قال اللواء طلال الشنقيطي مساعد المدير العام لقطاع شؤون المنافذ الجوية، إن «إقامة دبي» ستشارك هذا العام في معرض دبي للطيران الذي يعد من أهم الفعاليات الدولية.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"