عادي

بالصور.. زائر غير عادي ل«إكسبو 2020»

23:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو دبي: «الخليج»

لا تكتفي طيران الإمارات بالتواجد بقوة في جناح ذي تصميم إبداعي في «إكسبو 2020 دبي»، ولكنها، الأحد، 21 نوفمبر/ تشرين الثاني، أرادت أن تطل من السماء من خلال الطائرة العملاقة A380 لتلقي تحية خاصّة بشعارها الخاص الذي تزينت به احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشارك طيران الإمارات في «إكسبو 2020» بجناح مميز بتصميمه الإبداعي اعتمد على مبادئ الاستدامة باستخدام مواد محلية صديقة للبيئة وقابلة لإعادة الاستخدام والتدوير وتقلل من استهلاك الطاقة والمياه.

ويقدم جناح طيران الإمارات المكوّن من أربعة طوابق والواقع في منطقة الفرص بالقرب من قبة الوصل، لمحة عامة عن مستقبل الطيران التجاري والدور الذي سيلعبه العلم والتكنولوجيا خلال الخمسين عاماً المقبلة في السفر الجوي.

ويتميز جناح الشركة الذي يقام تحت شعار «إطلالة على طيران المستقبل»، بالتجارب التفاعلية المثيرة التي يقدمها للزوار، وتقدم لهم معلومات عن مستقبل الطيران في العالم، وما يمكن أن يكون عليه عالم الطيران من طائرات ومطارات وكل ما يتعلق به في عام 2071 وهو عام مئوية دولة الإمارات.

وتتيح زيارة جناح طيران الإمارات للزوار تصميم طائراتهم المستقبلية الشخصية والتحليق بها، فمن خلال واجهة مستخدم متطورة للغاية يقوم الزوار ببناء طائراتهم على أساس المدى ونوع المحرك والأجنحة والشعار والطلاء الخارجي، وتشغيلها من خلال جهاز محاكاة الطيران. كما تقدم طيران الإمارات لزوار جناحها تصوراً لمطار المستقبل لمعرفة كيف ستعمل التقنية البيومترية (القياسات الحيوية)، وتحليل البيانات والتقنيات الذكية على إحداث تحولات كبيرة في تجربة المسافرين على الأرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"