عادي

طليقة أنتوني تقاضيه في إنجلترا بسبب عنفه المنزلي

10:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
قررت طليقة البرازيلي أنتوني نجم مانشستر يونايتد، غابرييللا كافالين، تقديم شكوى ضده لدى الشرطة في إنجلترا تتهم فيها الجناح بالعنف المنزلي، وذلك بعد تقديمها شكوى مماثلة في البرازيل في يونيو الماضي.
وجهز فريق غابرييللا القانوني أدلة من 70 صفحة تظهر سلوك أنتوني العنيف تجاهها سواء بالرسائل أو الضرب واحتجازها في غرفة.
وعملت غابرييللا في مجال الموسيقى وتحولت لنجمة سوشيال ميديا بعد انفصالها عن أنتوني وقام فريقها القانوني بالاتصال بالمحامية فانيسا سوزا التي قالت: «كتابة رسائل تهديد واحتجازها في غرفة والضرب المبرح 3 تهم يمكن أن يواجهها أنتوني في المحكمة بإنجلترا».
وتدعي غابرييللا معاناتها من اضطرابات بالنوم حتى الآن بسبب سلوك أنتوني الذي لا يزال رهن تحقيق في البرازيل، وقالت في مقابلة محلية: «كسر حقيبة السفر وأخذ حقيبتي اليدوية وحطم هاتفي ومنعني من الخروج من الساعة الـ10 مساء حتى الثالثة والنصف فجراً وأنا أسمي هذا التصرف أسراً شخصياً، كنت أريد الخروج فقط، فقال لي إن ذلك غير ممكن إلا إذا مسحت كل شيء من الهاتف. أعتقد أن والدته اتصلت بالطبيب النفسي لتطلب منه المساعدة، لا أحد يستطيع السيطرة عليه».
ورفض اليونايتد التعليق على القضية، فيما وصف اللاعب التهم بـ«الكاذبة» وأنه «كان يعاني بصمت» وأن «براءته ستثبت بعد انتهاء التحقيق» وأن «تشويه صورته سيكون من الماضي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2vydxs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"