عادي

«3 أيام من التخفيضات الكبرى».. دبي تستقطب المتسوقين بأسعار تنافسية

12:53 مساء
قراءة 3 دقائق
إحدى العلامات التجارية المشاركة في حملة التخفيضات
دبي: «الخليج»

اختتمت فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى»، التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، دورتها الحالية بنجاح، حيث توافد الآلاف من المتسوقين إلى المتاجر ومراكز التسوق المفضلة لديهم للاستفادة من الأسعار المخفضة التي وصلت نسبتها إلى 90 في المئة.
وقدمت أكثر من 500 علامة تجارية و2000 متجر مشارك عروضاً ترويجية خلال عطلة نهاية الأسبوع من 31 مايو/ أيار وحتى 2 يونيو/ حزيران الجاري.

وقدمت المتاجر والعلامات التجارية المشاركة تخفيضات على تشكيلة واسعة من المنتجات التي تحمل أسماء أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الحصرية، ومكافآت الاسترداد النقدي، والتي مكّنت المتسوقين من الحصول على هدايا العيد والأزياء المفضلة ومستلزمات التجميل، بالإضافة إلى الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية وملابس الأطفال وغيرها الكثير.

  • فرصة مثالية

قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تمثل فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» فرصة مثالية لشركائنا في قطاع التجزئة لتقديم عروض ترويجية على مجموعة كبيرة من المنتجات. ويعد نجاح هذه الدورة، التي كان لها أثر كبير في مبيعات التجزئة للعلامات التجارية ووجهات التسوق المشاركة، بمثابة دليل واضح على التعاون المشترك والعلاقات القوية مع شركائنا والتي تمكننا من تقديم تجارب استثنائية لسكان وزوار الإمارة. ومن خلال فعاليات مثل 3 أيام من التخفيضات الكبرى، ومهرجانات ومواسم التسوق الأخرى التي ننظمها على مدار العام، سنواصل التزامنا بتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة في قطاع التجزئة، وتقديم قيمة استثنائية للجميع، واستقطاب الزوار من مختلف أنحاء العالم».

  • دور مهم

وقالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في «ميركاتو» و«تاون سنتر»- جميرا: «تلعب فعالية ’3 أيام من التخفيضات الكبرى‘ دوراً مهماً ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، مما يوفر فرصة كبيرة لتنشيط السوق من خلال جذب المزيد من الزوار والمتسوقين. وشهد ميركاتو وتاون سنتر جميرا هذا العام ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد الزائرين والمبيعات عبر جميع المتاجر المشاركة. ونجحت التخفيضات التي تم تقديمها داخل وجهات ومراكز التسوق في جذب المزيد من المتسوقين وتحفيزهم على الاستفادة من هذه العروض الترويجية الحصرية».

  • ركيزة أساسية

فيما قال فؤاد شرف، المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات لدى «ماجد الفطيم العقارية»: «يُشكّل هذا الحدث ركيزة أساسيّة على رزنامة التسوّق في دبي، ونحن مُلتزمون بدعم المبادرات التي تُطلقها حكومتنا الرشيدة بهدف دفع العجلة الاقتصادية وتعزيز العروض والخصومات وثقافة التسوّق في دبي. ولمسنا حركة ملحوظة ونجاحاً لافتاً في مراكز التسوّق التابعة لنا، بحيث استفاد العملاء بالكامل من الخصومات المدهشة التي وصلت إلى 90 في المئة على العديد من العلامات التجارية، ووصلت حركة التسوّق إلى ذروتها في الأيّام المؤدّية إلى عطلة عيد الأضحى المبارك. وسنواصل المشاركة في تجارب التسوّق الاستثنائية التي تشهدها الإمارة».

وقال هيثم حجار، مدير إدارة الأصول في دولة الإمارات لدى «الفطيم العقارية»: «سلطت دورة هذا العام من الفعالية الضوء على الطلب المتنامي على التخفيضات، والتي تجلت بالارتفاع الملحوظ في عدد الزوار وزيادة مبيعات التجزئة. ويؤكد ذلك أهمية هذه الفترات من التخفيضات بالنسبة للجهات المعنية والمتسوقين على حدٍ سواء. وتشير توجهات القطاع باستمرار إلى أهمية هذه الحملات في تعزيز الإنفاق الاستهلاكي والارتقاء بأداء مختلف القطاعات، مما يساهم في دفع عجلة الاقتصاد المحلي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wfrsz8d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"