عادي
بطل الثنائية يترقب مفاجأة سعيدة

الوصل يتوصل إلى اتفاق لضم الصربي ساسا

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
1
من مباريات الوصل الودية في المعسكر

دبي: علي نجم

علم «الخليج الرياضي» أن نادي الوصل حسم صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي الصربي ساسا ليكون الأجنبي الخامس في تشكيلة بطل الثنائية الموسم المقبل.

وحرص مسؤولو النادي على أن يتم الاختيار وفق معايير عالية، بهدف تدعيم التشكيل بالخيار الأمثل الذي يساعد على تطوير ورفع مستوى وسط ميدان «الإمبراطور» وتأمين البديل المميز الذي يعوض غياب الأرجنتيني بوبليتي الذي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ويتوقع أن يعلن النادي عن التعاقد مع النجم الصربي منتصف الأسبوع المقبل، حيث سيصل إلى دبي من أجل الخضوع للفحوص الطبية، والتوقيع الرسمي على كشوف الفريق الذي سيبدأ رحلة الدفاع عن درع الدوري في الثالث والعشرين من الشهر الحالي أمام كلباء.

وتضم قائمة الوصل من اللاعبين الأجانب حالياً كلاً من السويسري هاريس والمدافعين المغربي سفيان بوفتيني والكوري جونغ إلى جانب الكولومبي اليكسيس فونتانيلا.

وكشف مصدر مقرب من إدارة الإمبراطور أن الأيام المقبلة قد تشهد الإعلان عن مفاجأة نوعية، تعزز مكامن القوة في تشكيلة الفريق الأصفر الذي تنتظره 6 استحقاقات محلية وقارية وإقليمية.

الجدير بالذكر أن الوصل كان قد تعاقد في «ميركاتو الصيف» مع الثنائي ماجد سرور من الشارقة وطحنون الزعابي من الوحدة.

  • العودة للتدريبات

على صعيد متصل، يعود الفريق الأصفر إلى التدريبات غداً الاثنين، بعد راحة حصل عليها عناصر الفريق بعد العودة من المعسكر الإعدادي الخارجي في هولندا.

وخاض الأصفر خلال المعسكر الهولندي 4 مباريات ودية، خسر الأولى أمام أياكس الهولندي 1-2 (سجل كايو هدف الوصل)، وتعادل في الثانية مع الأهلي القطري 1-1 (هاريس)، قبل أن يخسر الثالثة أمام الريان القطري 2-3 (هاريس- كايو)، وحقق الفوز الأول في اللقاء الأخير أمام أم صلال: 3-صفر (هاريس- سيديبي- بوفتيني).

من جهة ثانية، قرر المدير الفني الهولندي ميلوش خوض مباراتين وديتين، خلال التجمع الداخلي في دبي قبل الدخول في حلبة المنافسة الرسمية.

ويترقب الجهاز الفني موقف فابيو ليما العائد إلى التدريبات بعد الخضوع لعملية جراحية تسببت في تأخره عن الالتحاق بالتدريبات اليومية مع الفريق، وعلي صالح والحارس خالد السناني، علماً أن الثنائي الأخير قد ينضم الى التدريبات خلال اليومين القادمين، بعد ضمان تعافيهما من الإصابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/74pev6wk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"