عادي

رقم قياسي في البطاقات الصفراء في الجولة الثالثة لكأس رئيس الدولة

19:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كأس صاحب السمو رئيس الدولة

رأس الخيمة: علي البيتي 
انتزع فريقا البطائح والعروبة، صدارة مجموعتيهما في التصفيات التمهيدية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وفاز البطائح على التعاون بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل اثنين، فيما اكتسح العروبة الذيد بأربعة أهداف لواحد، وشهدت الجولة ثلاثة تعادلات الإمارات والحمرية 0-0، ودبا الفجيرة ومصفوت 2-2، والعربي والحصن 1-1.
واتسمت الجولة بالعنف مما اضطر الحكام إلى استخدام البطاقة الصفراء 29 مرة، وهو رقم قياسي في خمس مباريات، كما تم طرد ماجد أحمد وخليل الحوسني، واحتفظ ديجو مهاجم الإمارات والجابري لاعب العربي بصدارة الهدافين، على الرغم من أنهما لم يسجلا في الجولة، ولكل منهما أربعة أهداف.
وقال عمار الدوخي لاعب الشعب السابق، إن الجولة الثالثة أكدت أن الفرق ليست جاهزة للدوري، وأوضح: «نحن على بعد أيام من انطلاق دوري الأولى، ومن الواضح أن الفرق ليست في الفورمة، فالإصابات والبطاقات الكثيرة تؤكد ذلك، وأيضاً مستوى المنافسة والفرق. أعتقد أن فرق العروبة ومصفوت والعربي الأفضل حالياً، إلى جانب البطائح الذي يحقق نتائج جيدة».
وتابع: «هناك علامات استفهام كبيرة حول أدائه ونتائجه، فهو لم يفز حتى الآن، وتلقى خسارة كبيرة من العروبة ولديه نقطة واحدة من تسع نقاط، وسجل هدفاً وحيداً واستقبل ستة، أعتقد أن النتائج والترتيب لا يتناسبان مع البنفسجي الذي توقعنا أن يظهر بمظهر مختلف».
وقال الدوخي إن مستوى بطولة الكأس والنتائج الحالية، يعنيان أن الدوري قد يشهد مفاجآت كبيرة، وقد تقلب بعض الفرق المصنفة كفرق صغيرة الطاولة على المرشحين والكبار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"