عادي
قصر التنقل المجاني على حاملي تذاكر المعرض

خط جديد للحافلات من أم القيوين

01:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عادل شاكري

إكسبو 2020 دبي: محمد ياسين
كشف عادل شاكري، مدير إدارة أنظمة المواصلات في مؤسسة المواصلات العامة، التابعة لهيئة الطرق والمواصلات بدبي، عن قرب تدشين خط جديد للحافلات المجانية ينطلق من إمارة أم القيوين ويتجه إلى معرض إكسبو في دبي، ليضاف الخط الجديد للخطوط التسعة المجانية التي أطلقتها الهيئة لخدمة زوار المعرض العالمي من الإمارات الأخرى.

وقال شاكري في حديث خاص ل«الخليج»: إن الهيئة تعمل على تقديم أفضل الخدمات لزوار إكسبو من خلال توفير خدماتها المتنوعة سواء الحافلات المجانية من داخل أوخارج الإمارة أو استخدام التاكسي أو الحافلات تحت الطلب أو استخدام المترو الذي يتميز بقرب محطته من باب الولوج إلى الحدث العالمي وقربه من ساحة الوصل التي تعتبر قلب إكسبو 2020 دبي.

وعن التحديات التي رصدتها الهيئة لمستخدمي الحافلات المجانية لموقع إكسبو أوضح مدير إدارة أنظمة المواصلات في الهيئة أن بعض الركاب يستغلون مجانية الحافلات ويستقلونها في التنقل بين الإمارات، لذلك حصرت الهيئة استخدام تلك الحافلات لحاملي تذاكر المعرض الدولي. وقال إن الهيئة حددت خطتها لنقل زوار معرض إكسبو 2020، من مختلف إمارات الدولة، وتضمنت تحديد 9 مواقع موزعة على أبوظبي ومدينة العين والشارقة والفجيرة وعجمان ورأس الخيمة وقريباً محطة في إمارة أم القيوين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"