عادي
أسر تحرص على زيارته للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية

مهرجان أم الإمارات الأكثر إقبالاً على كورنيش أبوظبي

19:09 مساء
قراءة دقيقتين
تجربة الواقع الافتراضي للكبار «تصوير محمد السماني»
جانب من إقبال الأسر على فعاليات المهرجان «تصوير محمد السماني»
أبوظبي: عبد الرحمن سعيد
شهدت الفعاليات الترفيهية للدورة السادسة من مهرجان أم الإمارات 2022 إقبالاً بارزاً على كورنيش العاصمة أبوظبي، على مدار الأيام الخمسة الماضية منذ انطلاقه؛ حيث حرصت العديد من الأسر المواطنة والمقيمة على زيارة المهرجان، للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية التي تناسب مختلف الفئات العمرية، وسط أجواء مناخية رائعة وأخرى تحمل معها البهجة والسرور.
وتعددت الأنشطة التي يقدمها مهرجان أم الإمارات بدورته الحالية لتناسب مختلف الفئات العمرية؛ حيث يوفر أنشطة للأطفال من أعمار أقل من 10 سنوات، كصيد البط، والغرف المملوءة بالمرايا، ومسبح من الكور البلاستيكية، والأراجيح؛ وذلك وفقاً لأعلى معايير السلامة؛ حيث خصصت إدارة المهرجان موظفين للإشراف على كل لعبة على مدار اليوم، لإرشاد الأطفال وتوجيههم لكيفية اللعب.
وشملت أنشطة الأطفال لأكثر من 10 سنوات السيارات الكهربائية، والتصويب، والواقع الافتراضي، وبيت الرعب، وغرفة الهروب، وغيرها من الأنشطة التي تمنح الزوار رحلة ترفيهية لا تنسى، علاوة على الحصول على هدايا قيمة في حال الفوز في أي من الألعاب كالدمى والأشخاص الكرتونية وغيرها.
ويقام مهرجان أم الإمارات 2022 في كورنيش أبوظبي بتنظيم من دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، خلال الفترة من 9 إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول، من 4 مساءً إلى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الرابعة مساءً إلى الثانية صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع.
ويحفل مهرجان أم الإمارات بالمفاهيم العالمية الثرية إلى جانب مجموعة من بائعي الأغذية الشعبية المنتشرين عبر مناطق المهرجان الست المتميزة؛ حيث يمكن لرواد المهرجان الاستمتاع بجولة بين هذه المطاعم العالمية، وتذوق المأكولات الشهية التي يقدمونها في كل ركن.
وسيحتفل مطعم «باتي آند بان» الشهير قادماً من المملكة المتحدة، بعيد ميلاده العاشر في أبوظبي من خلال إنشاء متجر خاص ببستان التذوّق في مهرجان أم الإمارات؛ حيث سيقدم المطعم مجموعة من أشهى أصناف البرغر عالية التكديس المصنوعة من مكونات كلاسيكية وبسيطة وطازجة بأيدي منتجين مهرة بالمملكة المتحدة.
ويدعو المهرجان زواره إلى الاستعداد لتذوق مجموعة من ألذّ وأشهى الكاب كيك من محل الكعك الشهير في المملكة المتحدة «بيجي بورشان» الذي سيتواجد في حي التسوّق بالمهرجان هذا العام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nef9a27

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"