عادي

تخريج 20 مستشاراً أسرياً

23:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»

اختتمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في مقرها الرئيسي برأس الخيمة، دبلوماً مهنياً بعنوان «إعداد المستشار الأسري» بالتعاون مع مركز التعليم المستمر بجامعة أم القيوين. قدم الدبلوم د. سعد رمضان، أستاذ القانون والمستشار القانوني للجامعة، ود. أحمد محي صقر، أستاذ علم الاجتماع المساعد بكلية الآداب و العلوم الإنسانية، بمشاركة 20 متدرباً وبواقع 50 ساعة تدريبية.

وهدف الدبلوم إلى إعداد وتأهيل مستشار أسري محترف واكتساب المتدربين المعارف والمهارات اللازمة في مجال تقديم الاستشارات الأسرية للإسهام في تحقيق الاستقرار الأسري، ما يسهم في الحد من الظواهر التي تهدد كيان الأسرة وقيمها.

ووجّه خلف سالم بن عنبر، مدير عام الجمعية، الشكر لجامعة أم القيوين للتعاون المثمر الرامي إلى بناء المعرفة ونشر الوعي وبناء السلوك الحضاري ودعم الاستقرار الأسري وفق منظور علمي يتوافق مع الثوابت والأطر المرجعية للمجتمع.

وأشاد د.سعد رمضان بدور جمعية الإمارات في تنمية أفراد المجتمع ومهاراتهم بهدف تحقيق الأثر الإيجابي وجودة الحياة للأسرة بكل أفرادها. وذكر د. أحمد صقر، أن البرنامج عمل على رفع كفاءة وفاعلية العاملين في مجال الإرشاد الأسري، وإكسابهم المهارات اللازمة في مجال تقديم الاستشارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59cz6uw4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"