عادي

«سلامة» للتأمين تعين رئيساً تنفيذياً جديداً

10:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت الشركة الإسلامية العربية للتأمين «سلامة»، عن تعيين والتر جوب رئيساً تنفيذياً، وذلك بعد موافقة مصرف الإمارات المركزي.
وقال سعيد مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة سلامة: «يسرنا انضمام والتر جوب إلى فريق عمل «سلامة» بسجله الحافل في سوق التأمين الإقليمي، وخبرته في تطوير المنتجات التأمينية، وتوزيع وإدارة أعمال التأمين التكافلي للشركة. ونحن واثقون بأن قدراته المتميزة في مجالات الاستراتيجية والقيادة ستدعم التزامنا بتحقيق نمو كبير في أعمالنا. وستواصل «سلامة» تركيزها على تقديم خدمات استثنائية، تعزز مكانتنا كمزود
موثوق لحلول التكافل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، في الوقت الذي نستمر في رعاية المواهب الوطنية وتطوير قيادات إماراتية مميزة في قطاع التأمين، وهي من المهام الرئيسية أيضاً للرئيس التنفيذي الجديد».
من جانبه، قال جوب: «يشرفني الانضمام إلى شركة سلامة، وأنا متفائل جداً بشأن قيادة أكبر مزود لحلول التأمين التكافلي في دولة الإمارات، مع استعدادها لبدء مرحلة جديدة من النمو والتوسع. ولا شك في أن هناك فرصاً كبيرة لزيادة انتشار حلول التأمين المتوافقة مع الشريعة بوضع جيد استراتيجيا وخبرة ممتازة تؤهلها الإسلامية في المنطقة، وأنا واثق بأن «سلامة» تحظى للاستفادة من هذه البيئة الواعدة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vperjmz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"