مقال مدفوع
جديد الأسواق

شركة التأمين على الحياة العالمية تتعاون مع بوليسي بازار

09:34 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
LIC

يسر "شركة التأمين على الحياة العالمية"، الرائدة في مجال توفير غطاء الـتأمين على الحياة و"بوليسي بازار"، الوجهة المتكاملة للتأمين عبر الإنترنت والخدمات المالية في دولة الإمارات، الإعلان عن توقيع شراكة استراتيجية تهدف إلى إحداث ثورة في صناعة التأمين. يهدف هذا التعاون إلى الاستفادة من خبرة "بوليسي بازار" المتطورة في مجال تطوير رحلات تتمحور حول العملاء، وتعزيز عملية تسويق المنتجات، وجمع مدخلات المستخدمين لزيادة مبيعات "شركة التأمين على الحياة العالمية" عبر الإنترنت، وتشجيع العملاء على شراء بوالص التأمين على الحياة. وأعلنت "شركة التأمين على الحياة العالمية" مؤخراً عن إطلاق خطتي تأمين جديدتين تتمحوران حول العملاء، هما خطّة "سيستماتيك ويلث كريشن" و"سنجل بريميوم ويلث كرييتر". تعد "شركة التأمين على الحياة العالمية" شركة مُتخصّصة تشتهر بخطّط الـتأمين على المدخرات مضمونة الرأسمال.

 

تهدف الشركة من خلال هذه الشراكة إلى الحصول على حيز كبير من مساحة التوزيع عبر الإنترنت من خلال إتاحة الوصول إلى منتجها عبر الإنترنت. ستدعم "بوليسي بازار" "شركة التأمين على الحياة العالمية" في هذه الرحلة من خلال بناء منصة للعملاء للتعلّم والمقارنة واتخاذ قرار مستنير قبل الشراء. ومع استمرار تطور مشهد التأمين على الحياة بشكلٍ سريع، شهدت توقعات العملاء تحولاً عميقاً. واستجابةً لهذه الديناميكيات المتغيرة، ستعيد "شركة التأمين على الحياة العالمية" تعريف الطريقة التي يتمّ بها البحث عن منتجات التأمين على الحياة عبر الإنترنت وإطلاق العنان لفرص جديدة بهدف خدمة العملاء بشكل أفضل. وتُعد الشراكة مع "بوليسي بازار" خطوة محورية نحو تحقيق هذا الهدف.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، صرح براديب ميشرا، المدير المقيم لشركة التأمين على الحياة العالمية (دبي) قائلاً: " يسعدنا أنّ نتعاون مع "بوليسي بازار" لتقديم تجربة عملاء استثنائية في صناعة التأمين على الحياة. نهدف من خلال الجمع بين فهمنا العميق لمشهد التأمين والحلول التقنية المتطورة التي توفرها "بوليسي بازار" إلى تغيير الطريقة التي ينظر بها عملاؤنا إلى التأمين وشرائه وتجربته عبر الإنترنت".

 

وقال "نيراج غوبتا"، الرئيس التنفيذي لشركة "بوليسي بازار": "يسعدنا التعاون مع "شركة التأمين على الحياة العالمية" في هذه الرحلة. وبفضل حلولنا التقنية المبتكرة، لن تتمكن "شركة التأمين على الحياة العالمية" من تعزيز جهودها التسويقية فحسب، بل أيضاً ستتمكن من جمع بيانات لا تقدر بثمن، ما سيمنحها الفرصة لتحسين عروض منتجاتها وتطويرها باستمرار".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6abhmez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"