عادي

كلاوديرا تطلق نظام الاعتمادات الجديد للمبيعات والتقنيات والشهادات الخاصة

10:18 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
matrix

أعلنت شركة "كلاوديرا" المتخصصة في إدارة البيانات عن تقديم نظام اعتمادات جديد  للشركاء على مستوى العالم فيما يخص المبيعات والتقنيات والشهادات الخاصة بالقطاع، وذلك ضمن برنامج شبكة شركاء كلاوديرا بتصميمه الجديد. وتسهم هذه الاعتمادات الجديدة في تعزيز فهم الشركاء لقيمة حلول كلاوديرا، مما يساعدهم في التعرف على منتجات كلاوديرا وبرامجها وأدواتها ومواردها المتعددة.

تساعد الاعتمادات الجديدة الشركاء على:

  • تطوير مهارات ومعارف أساسية لبيانات الشركات
  • بناء المصداقية مع العملاء والشركات الأخرى
  • اكتساب المزيد من النقاط للحصول على عضوية شبكة شركاء كلاوديرا والعديد من المزايا الأخرى.

اعتماد المبيعات

يقدم اعتماد المبيعات الجديد والتأسيسي رحلة تعلّم مهمة لمحترفي المبيعات لدى الشركاء بأسلوب يسهل استخدامه. ويعمل هذا الاعتماد على تمكين الشركاء من فهم قيمة منصة كلاوديرا للبيانات (CDP)، كحل للتغلب على التحديات المعاصرة فيما يخص إدارة بيانات الشركات.

تعقب الاعتمادات التقنية

يتحقق الاعتماد في المجال التقني من المستوى المعرفي لمحترفي التقنية ويقيس مدى فهمهم لمنصة كلاوديرا للبيانات (CDP). تتبع هذه الاعتمادات نهجاً متدرجاً صارماً للمحتوى والتقييم الذي يستمر في الترقي من المستوى التأسيسي وصولاً إلى المستوى المتقدم.

هذه الاعتمادات مصممة لتناسب مهندسي ما قبل البيع ومصممي الحلول وهيكلة البيانات ومشرفي المنصات والعاملين في إدارة البيانات.

اعتمادات كلاوديرا للشهادات الخاصة بالقطاع

هذا الاعتماد مخصص للتكامل مع الاعتمادات التأسيسية لكل من المبيعات ومحترفي التقنية، حيث تعمل اعتمادات "كلاوديرا" للشهادات الخاصة بالقطاع  على تعميق معرفة شركاء كلاوديرا فيما يخص مختلف جوانب القطاع. تتاح حالياً عدة دورات تدريبية في مجالات الاتصالات والخدمات المالية والتصنيع، ومن المنتظر إضافة اعتمادات إضافية لقطاعات التأمين وتجارة التجزئة والرعاية الصحية في وقت لاحق من هذا العام.

تقدم هذه الاعتمادات مجاناً لشركاء كلاوديرا وهي صالحة لمدة عامين. تصدر الاعتمادات بواسطة "كريدلي"، وهي منصة اعتماد متخصصة ذات شهرة واسعة في القطاع.

وحول هذه الاعتمادات، قال السيد أحمد تايه، مدير شؤون الشركاء في الشرق الأوسط وتركيا بشركة كلاوديرا: "دائماً ما كان اهتمامناً منصباً على تمكين العملاء من تحقيق أقصى استفادة ممكنة من بياناتهم. لأننا ندرك أن توفير منظومة تقنية قوية للشركاء أمرٌ بالغ الأهمية لتحقيق هذا الهدف، ويشمل كلاً من السحابة والمنصة والبرمجيات والبائعين ومتخصصي تكامل الأنظمةونحن نعمل سوياً على إمداد العملاء بالمهارات والموارد والتقنيات ذات الصلة التي تمكنهم من تفعيل استراتيجياتهم الخاصة بالبيانات وتحويلها إلى خطط عمل فعلية. يمكن للشركات بفضل منصة كلاوديرا للبيانات البدء بالاستفادة من تقنيات تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي وفقاً لبيانات الشركات التي يمكنهم الوثوق بها".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/452xhmx3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"