عادي

من هي «أميرة الذهب» التي هزت مواقع التواصل في مصر؟

20:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تصدر اسم أميرة حسان المعروفة بـ«أميرة الذهب» عمليات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الأيام الأخيرة عقب عرضها لمصوغات ذهبية ثقيلة الوزن وباهظة الثمن، خاصة تلك القطع التي على أشكال حيوانات وزواحف، مثل أسد ونمر وتمساح وغيرها.
وبالتزامن مع الضجة الكبيرة التي أحدثتها تلك السيدة، أعلنت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على رجل أعمال، بتهمة إدارة وتصنيع الأسلحة النارية وجلب وتصنيع وإعادة تدوير مواد مخدرة بقيمة 122 مليون جنيه.
وكشفت تقارير عن أن المتهم الرئيسي في الواقعة هو رجل أعمال وشريك «أميرة الذهب» في بعض محلات الذهب الشهيرة، بالاشتراك مع آخرين.
من جانبها، خرجت «أميرة الذهب» ونفت تورطها مع تلك العصابة، مؤكدة عدم امتلاكها فروعاً أخرى ومشاركة زعيم العصابة لها في تلك الفروع الوهمية.
ومع تزايد التساؤلات حول ارتباط «أميرة الذهب» بهذه القصة، وانتظار نتائج التحقيقات في القضية، كشفت صحيفة «الوطن» المصرية أن هذه السيدة في الأصل مهندسة، فقد درست الهندسة المعمارية وتركت العمل بها نظراً لحبها الشديد للذهب.
وبدأ عملها في مجال الذهب منذُ 4 سنوات، أي في عام 2020، لكن سرعان ما أضحت صاحبة واحدة من أشهر سلاسل الذهب والمجوهرات في مصر.
كما أصبح لها شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بسبب مقاطع الفيديو التي تستعرض خلالها مشغولات ذهبية غريبة على شكل حيوانات وأحزمة وأغطية رأس وغيرها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2ymef88c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"