عادي

تحقيق بعد سطو على فندق إقامة ميسي

12:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميسي يطل من شرفة رويال مونسو
ميسي يطل من شرفة رويال مونسو

الشارقة: ضمياء فالح 
فتحت السلطات الفرنسية تحقيقاً بعد سطو عصابة ملثمة على فندق رويال مونسو، حيث يقيم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وعائلته حالياً في جناح (17 ألف استرليني في الليلة الواحدة ) بالعاصمة باريس. ويعتقد أن اللصوص قاموا بسرقة أموال ومجوهرات من 4 غرف في الفندق مساء الأربعاء ورصدت كاميرات المراقبة نزول اللصوص من شرفة في الطابق السادس.
 وقالت إحدى ضحايا السرقة وتعمل مستشارة مالية في دبي: إنها تركت غرفتها في المساء وفي اليوم التالي اكتشفت فقدان قلادتها الذهبية ( 3 آلاف استرليني ) بالإضافة إلى قرطيها (500 استرليني ) ومبلغ 2000 استرليني نقداً.
 وعلقت السيدة: «أدفع ألف استرليني للإقامة في فندق راق وآمن ثم يتسلل لصوص للغرفة؟ الشرطة قالت لنا إن الكاميرات رصدت شخصين مع حقيبة في السقف لكن لم يتم التعرف إليهما وقالوا إن هناك 3 لصوص آخرين أيضاً شاركوا في السطو. جاري المغربي قال إن ساعة يده سرقت. القائمون في الفندق لم يصدقوني إلا عندما حضرت الشرطة».
 ويأتي استغراب مسؤولي الفندق من السطو مساء الأربعاء لأنه تم أصلاً بعد وضع حواجز أمنية أمامه لضمان سلامة ميسي بعد عودته من تسجيل أول هدف بقميص باريس سان جيرمان في مباراة الفوز على سيتي ضمن دوري أبطال أوروبا. وذكر التقرير أن ميسي قام باستئجار منزل للعائلة وترك الفندق الجمعة غالباً وعلق مصدر في الشرطة: «هناك خرق أمني كبير ويتم التحقيق فيه ونعتقد أن عصابة سطو محترفة نفذت الهجمة ونجري تحقيقات في الفندق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"