عادي
«المايسترو» يتطلع للعودة إلى الملاعب

طارق أحمد: النصر في صلب المنافسة على لقب الدوري

20:30 مساء
قراءة 3 دقائق
طارق احمد
  • دبي: مصعب الفكي 
  • أتعافى بشكل جيد وأرغب في تفديم الأفضل مع «العميد» 
  • «الأبيض» يصحح المسار وينافس بقوة للوصول إلى المونديال 

يتعافى طارق أحمد لاعب النصر بصورة جيدة من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية وسيعود إلى التدريبات في الفترة المقبلة ليقدم الأفضل مع «العميد»حسب ما ذكر في حديث ل«الخليج»، وكان طارق تعرض لإصابة خطيرة خلال مباراة النصر والشارقة على ملعب الأخير في الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين والتي فاز بها النصر بثلاثية نظيفة، وأرتطم طارق برأسه في كرة هوائية مشتركة مع اللاعب البرازيلي لوان بيريرا، ليتبيّن أنه ابتلع لسانه، مما استلزم نقله إلى المستشفى لكن سرعان ما طمأن الطبيب الجميع على حالته الصحية. 
وقال طارق أحمد ل«الخليج»: أنا أتحسن بشكل جيد من يوم لآخر، فقط أحتاج للوقت وبسبب البروتكول الطبي يجب أن أكمل شهر بعد الإصابة ومن ثم أبدأ التدريب، حالتي الصحية جيدة ومعنوياتي مرتفعة وأتطلع للعودة في أقرب وقت للمشاركة مع زملائي اللاعبين. 
وعن موعد معين للعودة قال: ليس هناك وقت محدد واعتقد بعد فترة التوقف المقبلة، اذا سارت الأمور بشكل جيد سأكون في الملعب في أقرب وقت، الجهازان الفني والطبي يتابعان حالتي بشكل جيد. 

موقف النصر 
وعن موقف النصر في الدوري وتذبذب النتائج حيث يفوز النصر في مباراة ثم يعود ليخسر أو يتعادل في المباراة التالية قال طارق: كل الفرق مستواها متذبذب وليس النصر فقط وهذا من طبيعة المنافسة، لا يمكنك أن تفوز في كل المباريات وكذلك ليس من الطبيعي أن تخسر في كل لقاء أو تتعادل، النصر في صلب المنافسة، بعد 9 جولات فريقنا في موقف جيد، نحن في المركز الثالث خلف العين المتصدر والوحدة صاحب المركز الثاني، يتطلب الأمر بذلك مزيد من الجهد للمضي قدماً نحو مركز متقدم ولم لا المنافسة على اللقب. 

لاعب مميز 
يعد طارق أحمد من أكثر اللاعبين انضباطاً داخل الملعب وخارجه، وتجده يحضر إلى التدريبات مبكراً كما لا يتغيب عن واجباته مع النادي ولا يقصر في عمله، وهو لاعب محترف ويدرك جيداً قيمة عمله مع نادي النصر.
وكان طارق حاضراً في معظم مباريات النصر في الموسم الحالي قبل الإصابة ويشكل «مايسترو» للفريق وقائداً للاعبين في الملعب، وقال طارق: كوني لاعباً محترفاً يجب أن ألتزم بالحضور إلى التدريبات وأجتهد في تقديم الأفضل دائماً مع الفريق، الجدية مهمة في كرة القدم حتى نصل لنتائج مميزة، وأنا أستمتع بكرة القدم لذلك أحاول جهدي أن أكون موجوداً مع الفريق دائماً. 

ب

«الأبيض» وحلم المونديال 
أكد طارق أحمد أن أي لاعب كرة قدم يحلم بتمثيل منتخب بلاده مبيناً أنه يعمل بجد واجتهاد للعودة إلى قائمة المنتخب الوطني الذي يشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022. 
وكان «الأبيض» قد حقق فوزه الأول في التصفيات، أمس الثلاثاء، بتخطيه لبنان على أرضه في صيدا 1-صفر ضمن منافسات المجموعة الأولى، ليستعيد «الأبيض» مركزه الثالث في الترتيب برصيد 6 نقاط، مقابل 5 لمنتخب «الأرز».
وجاء الفوز بعد خسارتين وتعادلين، ليبقي«الأبيض» على حظوظه قائمة، وان كانت المنافسة على بطاقتي المجموعة الأولى صعبة للغاية، ليبقى الأمل في نيل المركز الثالث الذي يخول صاحبه لخوض الملحق. 
 وقال طارق أحمد: من الطبيعي أن يتطلع لاعب كرة القدم إلى تمثيل بلاده، إنه شرف لا يدانيه شرف، وعن نفسي أتمنى العودة إلى قائمة المنتخب حتى أرد الدين لهذا الوطن الغالي، وأن أسهم في رفع علم الإمارات في كل المحافل الدولية.
وعن حظوظ المنتخب في التصفيات قال: النتائج لم تكن مرضية للجميع، الجماهير الإماراتية كانت تتوقع أداء أفضل من منتخبنا والمنافسة بقوة للوصول إلى المونديال، الفرصة ما زالت قائمة بعد الفوز على لبنان وتحسين موقفنا نوعاً ما في المجموعة، عن نفسي توقعت أداء أفضل لأن منتخبنا يملك عناصر مميزة ولكن هذه هي كرة القدم، أتمنى أن نوفق في تحقيق الفوز في المباريات المتبقية في التصفيات.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"