عادي

رادوكانو لا تمانع المنافسة من دون مدرب

13:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
قالت البريطانية ايما رادوكانو، بطلة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس إنها لا تمانع المنافسة في بطولة مدريد المفتوحة بدون مدرب إن تطلب الأمر، وذلك بعد انفصالها عن مدربها الألماني توربن بيلتز مؤخراً.
وردت رادوكانو على سؤال الصحفيين إن كانت تشعر بالقلق من المشاركة في بطولات جراند سلام المقبلة بدون مدرب: «بصراحة، لا. أنا حالياً أشعر بالارتياح في تدريباتي اليومية وأنا منذ صغر سني لم يكن عندي بالضرورة مدرب. علي أن أكون أنا مدرب نفسي وأعتقد بأن لدي فهم جيد للعبة وأدرسها وفي الكثير من الأحيان أعرف الإجابات قبل السؤال. بالطبع خبرة المدرب ثمينة جداً في بعض الأحيان، لكن معظم الأوقات أشعر بأنني أعرف الإجابة عن سؤالي».
وأكدت رادوكانو مجدداً استعانتها دائماً بحكمة أشخاص ومصادر خارجية، لكنها لم تذكر اسم بيلتز وذكرت أسماء مثل الإيطالي ريكاردو بياتي والمخضرم لويس كاير.
وأضافت: «أنا أحب التعلم وأحب الاستماع إلى الأفكار الجديدة، والأمر يعود لي في النهاية باستخدامها من عدمه، لكنني أحب تجربة أنماط مختلفة. بما أني في سن الـ19 فعلي التشاور مع والدي كما تفعل زميلاتي في المدرسة عندما يتشاورن مع آبائهن حول الزي المدرسي، هذا مثل هذا».
وتفتتح رادوكانو، بطولة مدريد، الجمعة، أمام التشيكية تيريزا مارتينكوفا وحينها ستعرف بالتأكيد إن كانت بحاجة إلى مدرب أم لا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"