عادي

والد هالاند يدافع عن نفسه بعد رميه الفستق على جمهور ريال مدريد

14:25 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
دافع ألف إنج، والد النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي عن نفسه بعد اتهامه برمي بذور الفستق على مشجعي ريال مدريد على هامش حضوره ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في استاد البرنابيو والتي انتهت بالتعادل (1-1).
وقال والد هالاند الذي اصطحبه أمن الملعب خارجاً في الشوط الثاني من المباراة: «لم أتشاجر مع المشجعين، كانوا غاضبين بعد تسجيل سيتي الهدف، وهذا عادي، ثم أجبرت على الابتعاد عنهم 50 متراً ولم يحدث شيء آخر». وجاء توضيح والد هالاند بعد تغريدة عقب المباراة كتب فيها: « مشجعو ريال مدريد لم يكونوا سعداء عندما سجل كيفن دي بروين الهدف، توجب علينا التحرك لأن مشجعي الريال لم يكونوا سعداء بنتيجة 1-1».
ومن جهته، كشف البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، عن سر تقليل لمس هالاند للكرة في المباراة، وكانت الأقل بالنسبة إلى المهاجم النرويجي صاحب الـ51 هدفاً هذا الموسم من بين جميع لاعبي الفريقين.
وقال كورتوا: «إن كنت تريد أن تدافع عن نفسك أمام هالاند، فلا تمنحه مسافة ليركض بالكرة، حاولنا منعه من ذلك؛ لذلك كانت معظم تسديداته من بعيد وأجبرنا على التكتل دفاعياً. مانشستر سيتي فريق يلعب باستحواذ ومع هالاند يلعبون بشكل مباشر أكثر، وأحياناً في الدوري الإنجليزي الممتاز، يرسل حارسهم إيدرسون الكرة بعيداً، ولذلك تكتلنا في الدفاع كي لا نمنحهم هذه الفرصة. أحياناً لم نسيطر في المباراة، وضغطوا علينا ولم نشأ أن نجازف في الدفاع».
من جهتها، كشفت صحيفة الصن البريطانية عن قيمة الجائزة التي وعد بها نادي مانشستر سيتي نجوم الفريق في حال إحراز الثلاثية التاريخية هذا الموسم، وهي 164 مليون إسترليني للقب البريميرليغ الخامس في 6 سنوات، و117.2 مليون إسترليني لأول لقب أوروبي، و3.9 مليون إسترليني لكأس الاتحاد في حال الفوز على اليونايتد على ملعب ويمبلي في 3 يونيو المقبل، ليصل مجموع الجوائز إلى 285.1 مليون إسترليني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2r3ue2cp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"