عادي

سفير فيتنام يطلع على مشروعات «كهرباء دبي»

23:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد الطاير ونغوين مانه توان

دبي: «الخليج»

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، نغوين مانه توان، سفير جمهورية فيتنام الشعبية الاشتراكية لدى الدولة، في زيارة هدفت إلى تعزيز التعاون والاطلاع على مشروعات ومبادرات هيئة كهرباء ومياه دبي.

واستعرض سعيد محمد الطاير أمام سفير جمهورية فيتنام الشعبية الاشتراكية المبادرات والمشروعات والتجارب الناجحة للهيئة في الاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة والنظيفة، حيث تواصل الهيئة مساعيها الحثيثة وجهودها، لتحقيق الرؤية الاستشرافية للقيادة الرشيدة، موضحاً أن الهيئة لديها مشاريع استراتيجية، لتلبية الطلب المتزايد على الكهرباء والمياه في الإمارة.

وأشار الطاير إلى أن إمارة دبي تولي أهمية كبرى للاستدامة والتحول نحو الاقتصاد الأخضر من خلال زيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة والمتجددة في إطار استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، لتوفير 100% من إجمالي إنتاج الطاقة في دبي من مصادر الطاقة النظيفة بحلول عام 2050. ولتحقيق ذلك، أطلقت الهيئة العديد من البرامج والمبادرات الخضراء.

ومن جهته، أشاد نجوين مانه توان بالتقدم الذي أحرزته دولة الإمارات وإمارة دبي في مجال الطاقة المتجددة، وأعرب عن اهتمام فيتنام بالتعلم من تجربة دولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tkkkm2bf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"