عادي
أطلقتها «الطرق والمواصلات» وشرطة دبي

دعوة الشركات المعنية للمشاركة في جائزة التميّز لقطاع «توصيل الطلبات»

17:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أثناء الورشة
دبي: «الخليج»
أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، والقيادة العامة لشرطة دبي، فتح باب المشاركة في جائزة «التميز لقطاع خدمة توصيل الطلبات» بدورتها الأولى، ابتداءً من 1 أكتوبرالجاري وحتى 30 نوفمبر المقبل.
وأعرب عبدالله آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في الهيئة، عن سروره لإطلاق هذه الجائزة. وقال "ندعو الشركات والمؤسسات المختصة للمشاركة الفاعلة في الجائزة، لتشجيع الشركات وسائقي دراجات توصيل الطلبات، للمساهمة في رفع مستوى السلامة المرورية على شوارعالإمارة، وتطوير الخدمات التي تقدمها الشركات للمتعاملين".
وأوضح أنّ الجائزة تضم فئتين، الأولى للشركات وتشمل تكريم أفضل شركتين في خدمة توصيل الطلبات، وأفضل شركتين في خدمة توصيل الطلبات عن طريق المنصات والتطبيقات الذكية. والثانية، مخصّصَةٌ للسائقين المحترفين، وتشمل تكريم أفضل 100 سائق سنوياً.
ودعت الهيئة وشرطة دبي، الشركات والمؤسسات المختصة إلى المشاركة في الجائزة، إما بترشيح الشركة أو السائقين العاملين لديها.
ومن المتوقّع أن تسهم الجائزة في خلق بيئة تنافسية بين الشركات العاملة في قطاع توصيل الطلبات، ورفع مستوى الجودة والتميز في تقديم الخدمات للمتعاملين، ورفع مستوى السلامة المرورية وتحفيز سائقي توصيل الطلبات على رفع أدائهم اليومي وزيادة نسبة الالتزام لديهم بقواعد وأنظمة السير والمرور.
وقال اللواء سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور، إن مثل هذه الجوائز والبرامج تشجع سائقي دراجات التوصيل وتحفزهم على الالتزام بالمعايير العالمية المعتمدة والمتعلقة بالصحة والسلامة، وتطبيق أفضل المعايير في مجال بيئة العمل، وعلى حسن القيادة في الطرق بما يمكن من تحقيق بيئة آمنة على الطرق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddxb7xr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"