عادي
في «ديزاين جاليري رأس الخيمة»

10 فنايين عالميين«يرون قصصهم»

19:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ديزاين
ديزاين
ديزاين

رأس الخيمة - وام

افتتح أمس الأربعاء في صالة «ديزاين جالري» في منطقة الرفاعة برأس الخيمة معرض «يروون قصصهم» بمشاركة 10 فنانين من مختلف دول العالم.

حضر افتتاح المعرض الذي يستمر حتى العاشر من مارس المقبل سالم راشد المفتول وسلطان بن يعقوب الزعابي عضوي المجلس الوطني الاتحادي،وحشد من المهتمين بالفن التشكيلي.

وقال المهندس طارق السلمان إن فكرة المعرض الرابع في مسيرة الصالة منذ افتتاحها في الثالث من يونيو الماضي،تنبع من اسمه،حيث يقدم الفنانون العشرة للجمهور قصصهم في مسيرة الفن التشكيلي عبر العقود وكيف بلغ عندهم الإبداع أعلى مستوياته.

و يشارك في المعرض الفنان الأمريكي هارون مسك «رسام ونحات» والفنانة المصورة الفوتوغرافية البريطانية جوليا روبنسون ومصممة المجوهرات الألمانية ليا ستالين والفنان التشكيلي العراقي مهند الناصري، و بترا كالتن باك وليندا هولير من المانيا وفيرا جوكوبا من روسيا وعلاء الدين محمد وبثينة تالي من العراق وكريم سعدون من تركيا.

وتقام خلال أيام المعرض مجموعة من الورش الفنية التشكيلية تشمل الرخام والصمغ والرسم والأشغال الحرفية والتمثيل والتصوير الفوتوغرافي وتصميم الجواهر والخط وتحريك الصور «مكس ميديا آرت» وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mrjmnxhd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"