عادي

نادي المدام يختتم أسبوع الإبداع والابتكار

20:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتم نادي المدام أسبوع الإبداع والابتكار ضمن نشاطه الصيفي الافتراضي لهذا العام تحت شعار «عطلتنا غير» والذي ينظمه النادي برعاية مجلس الشارقة الرياضي وبالتعاون مع فريق«شكراً لعطائك».

تضمن الأسبوع عدداً من الدورات التخصصية في الإبداع والابتكار، إذ نفذ ورشاً في الأشغال اليدوية وابتكار المجسمات من خلال إعادة التدوير، وقدمت الورش سماح حاكمي، فيما نظم النشاط دورة في تصميم الجرافيكس قدمتها هدى الكعبي، وتم تنظيم مسابقة وفاز فيها كل من سارة وحسن وخديجة الحفيتي وأسماء وآلاء عدنان وغزلان سيف ولمار وميار وصالح بكري وعبد الله آل علي.

كما نظم النشاط مسابقة في الفن التشكيلي والتي أشرف عليها بسام عبد ربه وفازت فيها حمدة سعيد محمد، أما في مسابقة الروبوت والتي أشرف فيها على تقديم الدورة الدكتور مصطفى أبو زيد فاز محمد فيصل المدني.

وتم تنفيذ خمس ورش في الرياضة اليومية التي يقدمها المدرب صلاح بالحاج.

وأكد علي محمد الراشدي نائب رئيس مجلس إدارة النادي أن النشاط حقق اقبالاً وتفاعلاً كبيراً ولاسيما في الدورات والفقرات الرياضية، كما أن الفقرات الإثرائية التي ابتكرها النادي هذا العام شكلت نقلة نوعية، حيث استضاف النادي هذا الأسبوع الدكتورة مريم بالعجيد للحديث عن أهمية الابتكار، وكذلك المبتكر سلطان الطنيجي والذي عرض نماذج من ابتكاراته.

كما أشاد الراشدي بفريق العمل وتعاون أولياء الأمور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"