عادي

«لونجي» لحلول الطاقة تفتتح مقراً إقليمياَ في دبي

17:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت شركة «لونجي» عن افتتاح المقر الرئيسي الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا الوسطى في دبي. وتمثل هذه الخطوة الاستراتيجية التزام الشركة بتوسيع وجودها في المنطقة ليكون مركزاً لعملياتها ومبادرات النمو.

وقالت إن افتتاح المقر الجديد في دبي يمثل علامة فارقة مهمة بالنسبة لها ولمجال الطاقة الشمسية، وترى أن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا الوسطى تتمتع بإمكانيات هائلة لتطوير الطاقة الشمسية. وتهدف الشركة إلى الاستفادة من هذه الفرصة من خلال توفير حلول تكنولوجيا الطاقة الشمسية المتقدمة وتعزيز الشراكات المحلية.

وتقوم الشركة بتطوير حلول لمحطات الطاقة واسعة النطاق لمختلف المجالات، من خلال تطويرها الذي يركز على الابتكار، وأيضاً بتزويد حلول «الطاقة الخضراء + الهيدروجين الأخضر» لتطوير عالم خالٍ من الكربون.

وقالت في بيانها على الموقع إن المقر الرئيسي في دبي سيعمل كمحور مركزي لتطوير الأعمال والدعم الفني وخدمة العملاء، مما يلبي الاحتياجات المحددة للعملاء والمستثمرين وأصحاب المصلحة وعامة الناس في المنطقة.

وسيمكن من التعاون الوثيق مع الشركاء المحليين ويسهل تنفيذ المشروع في الوقت المناسب، ويعزز مكانة الشركة كمزود موثوق به لمنتجات وحلول الطاقة الشمسية عالية الجودة.

وقالت إنه من خلال تأسيس وجود قوي في دبي تستعد الشركة بذلك للمساهمة في أهداف الطاقة المستدامة في المنطقة ودعم التحول المستمر نحو مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة.

وستعمل خبرة الشركة في مجال تكنولوجيا الطاقة الشمسية، جنباً إلى جنب خبرتها العالمية، على تعزيز اعتماد الطاقة الشمسية في مختلف القطاعات بما في ذلك المشاريع على نطاق واسع، والمنشآت التجارية والسكنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s48znc7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"