عادي
أكدوا أن القيادة سبّاقة في إسعاد شعبها

مواطنون: توجيهات رئيس الدولة عطاء غير محدود

00:58 صباحا
قراءة 4 دقائق
1

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد وشيخة النقبي

أشاد مواطنون في أبوظبي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، واعتماد سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، بصرف حزمة منافع سكنية لمواطني أبوظبي بقيمة إجمالية تبلغ 7.60 مليار درهم يستفيد منها 5685 مواطناً، وذلك تزامناً مع الاحتفال بعيد الاتحاد ال 52 لدولة الإمارات، مشيرين إلى أن القيادة الرشيدة تهتم بأدق التفاصيل التي من شأنها أن تبث البهجة في نفوس المواطنين، حيث عودتنا على العطاء غير المحدود.

قال الدكتور سعيد خلفان الظاهري: «تتوالى توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، لتوفر مختلف سبل ووسائل الدعم التي تصل للمواطن قبل أن يشعر باحتياجها، حيث تجسد توجيهات سموه الحرص على توفير السعادة والاستقرار والرخاء والرفاهية لشعب الاتحاد، ومثل هذا التوجيه كفيل بأن يدخل البهجة والسرور على الفئات المستفيدة.وأضاف أن القيادة الرشيدة سباقة في إسعاد شعبها، حيث تضع دائماً أولويات مختلف فئات الشعب نصب أعينها وضمن أولوياتها، وهذه الأوامر ليست بجديدة، وما هي إلا دليل على أن الدولة تسير على نهج الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي زرع الخير في أبناء الوطن، واليوم نجني الثمار من خلال القرارات والأوامر التي تهدف إلى تمتع المواطنين بكافة المعطيات التي تجلب لهم السعادة.

اللمسة الحانية

أشاد يسلم بن مبارك بن حيدرة التميمي، بتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بإعفاءات المواطنين من سداد القروض خاصة ذوي الدخل المحدود والمتوفين، ما يبرهن على أن عطاء القيادة الرشيدة لا محدود ومستمر حتى يغطي ويزيد على احتياجات المواطنين.

وأضاف أن ما نراه يوماً بعد يوم إنما هي مبادرات وتوجيهات وأوامر من قيادة ترى في نفسها الوطن الذي يراعى أبناءه تلك هي قيادة دولة الإمارات التي ‏كانت وما زالت تنظر إلى شعبها بنظرة ‏الاهتمام وخاصة من يحتاجون تلك اللمسة الحانية من الأب والقائد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، في مبادراته الدائمة التي تضيف لعيد الاتحاد بصمة وبهجة وسعادة أخرى.

الاستقرار الأسري

قال عبد الرحمن محمد أحمد المنهالي، إن توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، تسهم بشكل كبير في تعزيز الاستقرار الأسري وتحقيق الرفاهية، وتضرب لنا أروع الأمثلة في حب الوطن والمواطنين وهو ما يؤكده سموه دائماً من خلال إطلاق المبادرات وتقديم الدعم والرعاية بما يدخل البهجة والسرور على قلب كل المواطنين.

وثمّن توجيهات سموه بصرف حزم المنافع السكنية التي تغطي كافة احتياجات المواطنين المتمثلة في القروض السكنية، والإعفاءات من القروض السكنية، ومنح الأراضي السكنية، الأمر الذي يؤكد أن القيادة الرشيدة تولي ملف الإسكان أهمية بالغة ليصل لكافة المواطنين في أبوظبي.

الفرحة والسعادة

قال مبارك سعيد البريكي، إنه ليس غريباً على القيادة الرشيدة كل عام بمناسبة عيد الاتحاد صرف حزمة المنافع السكنية وتوفير كل ما من شأنه تحقيق الفرحة والسعادة والطمأنينة في قلوب أبنائه، ما يعد امتداداً للعطاء الدائم والمتجدد من قبل قيادتنا الرشيدة، ويعكس الحرص على توفير العيش الرغيد لكل مواطن ومواطنة، ورؤيتها في تعزيز التلاحم المجتمعي، وتأمين الاستقرار.

عطاء بلا حدود:

أكد مبارك بن غدير الراشدي، أن القيادة الرشيدة تهتم بأدق التفاصيل التي من شأنها أن تبث البهجة في نفوس المواطنين، حيث عوّدتنا على العطاء غير المحدود، خاصة في الأعياد والمناسبات الوطنية من كل عام، مما يعد خير دليل على أن القيادة تضع المواطن ضمن أهم أولوياتها.

لا مثيل عالمياً

قال فارس محمد الباكري، إن الدعم الذي توفره القيادة الرشيدة للمواطنين في ملف الإسكان غير مسبوق عالمياً، حيث إنه لا توجد قيادة على مستوى العالم توفر منح للأراضي السكنية ومساكن جاهزة وقروض للإسكان لآلاف المواطنين وبشكل مستمر ودوري، ومن ثم تدعمهم وتعفي من تعثر في السداد، العوامل التي تؤكد على أن شعب دولة الإمارات ينعم بقيادة لا مثيل لها على المستوى العالم، وهو ما يعزز روح الولاء والانتماء، وبذل الغالي والنفيس في خدمته.

الراحة والاطمئنان

قال سالم العبد، إن رسالة الاطمئنان التي تصل إلى كل منزل وأسرة فور علمهم بأنهم ضمن المستفيدين، لا يمكن أن تقدر بثمن حيث إن مثل هذه المبادرات والتوجيهات والأوامر من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، تبث الفرح والسعادة والراحة والاطمئنان.

قال جاسم الخزرجي، إن صرف حزمة المنافع السكنية للمواطنين بأبوظبي امتداد للعطاء الدائم والمتجدد من الدولة بالأخص في الأعياد والمناسبات وما نشهده من خير وفير في هذه الأوقات من كل عام، يأتي تأكيداً على حرص القيادة الرشيدة على توفير أفضل وسائل سبل العيش الكريم لكل مواطن ومواطنة، وتجسيداً لرؤيتها في تعزيز التلاحم المجتمعي وتأمين الاستقرار الاجتماعي من خلال التمتع بالمسكن الملائم.

استمرار للنهج

قالت فاطمة المزروعي، إن هذه المنح تساهم في استقرار الأسرة ورفاهية المواطن وتوفير سكن آمن وميسّر، وتساعد على تطوير المجتمعات لتلبية احتياجات المواطنين، من مرافق الترفيه والخدمات الصحية والتعليمية، نظراً لأن الاستقرار مهم في إنتاجية المواطن مما ينعكس على سعادة الأسرة التي هي عصب الحياة والإنتاج والإبداع والابتكار في دولة الإمارات، وإننا نتطلع إلى أن يكون أبناء تلك الأسر في استقرار دائم، كما ستساهم في تعزيز جودة حياتهم.

محظوظون بقيادتنا

قال محمد عبد الجبار، إنه ليس بغريب على قيادتنا هذه التوجيهات التي يستفيد منها المواطنين، ونحن كمواطنين محظوظون بقيادة وحكومة توفر لنا كافة وسائل وسبل الدعم، وأن هذه المبادرات أدخلت السرور والبهجة لآلاف الأسر المستفيدة، تزامناً مع عيد الاتحاد ال 52 لدولتنا الحبيبة ونسأل الله تعالى أن يديم الأفراح والأمن والأمان علينا.

فيما قالت رقية البلوشي، إن صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، يولي اهتماماً لملف الإسكان ويساهم في تحقيق الاستقرار الأسري والنفسي والشعور بالطمأنينة، وهذا العطاء المستمر أعجز عن شكره.

عبد الرحمن محمد أحمد المنهالي
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mrcbc5y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"